مبادرات إدارة التسويق والعلاقات العامة للتعريف بالجامعة خلال شهر فبراير
مبادرات إدارة التسويق والعلاقات العامة للتعريف بالجامعة خلال شهر فبراير
ضمن جهود إدارة التسويق والعلاقات العامة للتعريف بالجامعة، نظمت الإدارة سلسلة من الفعاليات والأنشطة التسويقية خلال شهر فبراير 2025، شملت زيارات مدرسية واستقبال وفود طلابية، إلى جانب المشاركة في معارض تعليمية.
وفي هذا السياق، شاركت الجامعة في معرض الشتاء الذي نظمته شركة Education Links، حيث قامت بزيارة مدرستي حوار والإبداع بتاريخ 19 فبراير لتعريف الطلبة بالتخصصات المتاحة والفرص التي تقدمها الجامعة. كما شاركت في المعرض المقام بفندق الخليج يوم 20 فبراير، حيث شهد جناح الجامعة تفاعلًا كبيرًا من الطلبة وأولياء الأمور الذين أبدوا اهتمامًا ببرامجها الأكاديمية المعتمدة وشراكاتها الدولية.
إلى جانب ذلك، قامت الجامعة بزيارة المدرسة الأهلية في 11 فبراير، حيث قدم فريق التسويق والعلاقات العامة عروضًا تفصيلية حول البرامج الأكاديمية والمزايا التي تقدمها الجامعة لطلبتها. كما استقبلت الجامعة وفودًا طلابية من عدة مدارس، شملت مدرسة الإيمان في 13 فبراير، مدرسة عالية الوطنية في 25 فبراير، والمدرسة الباكستانية الأردية في 27 فبراير، حيث تم تنظيم جولات تعريفية داخل الحرم الجامعي، للاطلاع على نرافق الجامعة والمختبرات الدراسية وما تتضمنه من معدات تواكب متطلبات سوق العمل.
وتأتي هذه الفعاليات تأتي ضمن خطة إدارة التسويق والعلاقات العامة الاستراتيجية لتعزيز الوعي بالجامعة، وتوفير معلومات للطلبة حول برامج الجامعة، وشراكاتها الأكاديمية، ومتطلبات القبول، والمسارات الأكاديمية، وفرص التدريب والتوظيف، والمنح الدراسية التي تقدمها الجامعة للطلبة.