أهلا بكم في إدارة الشؤون الإدارية والمالية
تعمل إدارة الشؤون الإدارية والمالية من خلال طاقم عمل محترف يعمل على ضمان تنفيذ كافة السياسات والإجراءات ذات العلاقة بشكل فعال ضمن إطار تطبيقي من الإنتاجية والفعالية من أجل تحقيق الخطة الاستراتيجية للجامعة ورؤيتها والمهام التي تتطلع إلى تحقيقها؛ وذلك من خلال أقسامها:
- قسم الموارد البشرية
- قسم الشؤون الإدارية
- قسم المالية
- قسم المشتريات والخدمات اللوجستية
يتعاون قسما الموارد البشرية وقسم الشؤون الإدارية على الاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بموظفي الجامعة لضمان قدر عالي من الانجاز والتطور المستمر؛ وذلك من حيث توظيف كوادر أكاديمية وإدارية ومواكبة شؤونهم وتوفير لهم كافة التسهيلات والاحتياجات ، بالإضافة إلى تأهيلهم عن طريق برامج التدريب المختلفة ، وورش العمل المتخصصة وبرامج التحفيز.
ويقوم قسم الشؤون المالية على إدارة كافة العمليات المالية في الجامعة باستخدام أنطمة مالية متقدمة. حيث تتضمن مهام موظفي القسم على الاشراف على الحسابات وتقديم التقارير المالية وإدارة الأموال النقدية ورواتب الموظفين واعداد الميزانيات السنوية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المالية للطلبة وتحصيل الرسوم المستحقة.
أما بالنسبة لقسم المشتريات والخدمات اللوجستية؛ فإنه يسعى إلى تلبية احتياجات الجامعة بالصيانة الفورية والدورية وتقديم الخدمات اللوجستية وجذب الموردين والمقاولين وبناء علاقات طيبة معهم، كما يسعى القسم إلى تزويد كل المكاتب والأقسام داخل الجامعة بالمعدات واللوازم المطلوبة لسير العمل الاكاديمي والإداري المطلوب.
الاستاذ عبدالله الخاجة
مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية