تحية طيبة،،،
نعمل جميعاً في إدارة التسويق والعلاقات العامة على إظهار الجامعة بصورة إيجابية لائقة من حيث الاتصال المتواصل بالمجتمع المحلي ودراسة احتياجاته، بالإضافة إلى تسليط الضوء على فلسفة ونشاطات الجامعة وانجازاتها الإعلامية، كما إننا نسعى لمد جسور التواصل مع كافة المؤسسات المحلية والعربية والعالمية لتقديم الصورة المشرقة التي تليق بالجامعة من خلال وضع استراتيجية تسويقية تقوم على اظهار الجامعة اعلامياً من حيث التغطية الشاملة لنشاطاتها والاعلانات المميزة، وكذلك المشاركة في المعارض والمؤتمرات الداخلية والخارجية. كما يُناط بنا تنظيم الاحتفالات والفعاليات الرسمية الخاصة بالجامعة والتواصل الفعال مع المؤسسات التعليمية والجامعات المحلية والخارجية. تعتبر إدارة التسويق والعلاقات العامة حلقة الوصل بين الجامعة وجميع وسائل الإعلام من تلفزيون وراديو وصحافة محلية وخارجية للتعريف ببرامج الجامعة الأكاديمية وأنشطتها وفعاليتها، وذلك عبر كافة وسائل الإعلام بالإضافة إلى إصدار جميع المطبوعات العربية والإنجليزية من حيث إخراجها وطباعتها وتوزيعها.
رقية محسن محمود
مديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة